الذكرى الستون لشركة التامين وإعادة التامين ستار: حدث ودي ينظمه جميع الموظفين

تم تنظيم يوم احتفالي بهيج لجميع موظفي ستار يوم 27 جانفي 2018 في فندق ريجنسي قمرت ، بمناسبة حفل نهاية العام لاعلان الاحتفال بالذكرى الستين لتأسيس الشركة التونسية للتأمين وإعادة التأمين ستار خلال هذا اليوم ، أعلنت ستار عن مفاجأة كبرى لجميع موظفيها من خلال عرض الومضة الإعلانية الجديدة لأول مرة قبل بثها رسميا في القنوات التلفزية والإذاعات .

خلال هذه المناسبة تم تقديم لإستراتيجية التنظيمية والتجارية الجديدة لستار لسنة 2018 ويأتي ذلك في إطار رغبة الشركة في الابتكار والتجديد مواصلة إرضاء حرفائها.

تسعى رائدة التامين في تونس ستار للتجديد من خلال تحديث ميثاقها الجديد وإعادة ابتكار صورة شعارها لإدامة إشعاع نجمة التأمينات.وجود المنشط اللامع مراد الزغيدي صحبة فرقة موسيقية أضافا جوا استثنائيا لهذا الاحتفال المميز تسوده ودية متناغمة.

إطار احتفالي شيق زين بشكل رائع بأضواء النجمة المثالية ستار، وشهد هذا اليوم غداء جمع كل موظفي الشركة، ولإضفاء مزيد من المرح والبهجة طعمنا هذا اليوم الاحتفالي بواسطة لعبة مسابقات وتم توزيع مختلف الهدايا على الفائزين.وأخيرًا، لتخليد هذا الحدث الاستثنائي، تم التقاط صورة لجميع موظفي شركة التامين وإعادة التامين STAR ، SharingBox ، ووقع تقديم هذه الصور المجانية لهم كذكرى من الشركة.

لقد كان هذا اليوم الذي يعلن انطلاق الاحتفال بالذكرى الستين لشركة ستار بمثابة انعكاس ايجابي لصورة الشركة: حداثة وبهجة.


تأمين موجه للأفراد

 تأمين موجه للمؤسسات و المهنيون